جونهو يعاني من اصابة في غاية الخطورة لتدربيات حفل 2PM ..!!

20130512_junho_wheelchair

كشف Junho قصة صادمة في برنامج عودتهم “2PM Returns” .

بث برنامج العودة فى 12 مايو على قناة MBC ، أظهر الأولاد أنهم يعملون بجد لعودتهم وحفلتهم الموسيقية أثناء هذه العملية أراد Junho تعلم الحركات البهلوانية ولكن كان قد جرح نفسه بشدة أثناء التدريب! اعترف: “أردت أن أتعلم الحركات البهلوانية لذلك أنا عملت بجد حقا ، كان هناك وقت سقطت مباشرة على رأسي من مترين (حوالي 6.6 قدم) وفقدت وعيي لمدة دقيقتين”.

كانت إصابته شديدة وكشف :”الجميع يشعر بالقلق لأنهم اعتقدوا أنني قد لا أكون قادر على الرقص ، أنا سقطت على ذراعي اليسرى وتمزق الغضروف في الركبة ، مؤخرا كان لدينا بروفة لحفل شنغهاي ولكني لم أستطع الوقوف ،ذهبت إلى المستشفى وتبين ان لدي كسر في العمود الفقري “.

ولكن كون Junho مجتهد اذا انه حتى لم يفكرفي الانسحاب من الحفل – مكث على كرسي متحرك وراء الكواليس فقط فدفع بنفسه على قدميه في المسرح ، قال: “كان لدي حفل في اليوم التالي لم يكن لدي أي خيار لذلك كان على أن اجلس على كرسي متحرك الى حين الظهور على المسرح ، لففت خصري واستطعت الوقوف فقط بحيث اغني “.

عندما سأل: “هل سبق لك أن فكرت في التخلي عن الرقص؟” أجاب :”إذا تخليت عن الرقص لا بد لي أن اتخلي عن هذه المهنة ، أنا دائما أفكر كيف لا أتاذئ وكيف أكون جيد ولكن أنا دائما استمتع بوقتي لذلك أنا لا أريد أن أتوقف ، صحيح الآن لقد شفيت كثيرا ولكن في الوقت الراهن لا يزال أمامي الحصول على العلاج ، أن نكون صادقين إذا كنت سأبدأ في فعل تحركات مكثفة من الممكن أن أشدد على كتفي “.

نتمنى الشفاء لـ Junho حتى يعود على المسارح عودتهم المقبلة .

من مدونة ONLY JYP NATION

5 تعليقات على “جونهو يعاني من اصابة في غاية الخطورة لتدربيات حفل 2PM ..!!

اترك رد

